ممتاز من حيث السعر والتواصل السريع لخدمة العملاء والتوصيل السريع
سعيد عبدالله سيف القحطاني
السلام عليكم ،
جزاكم الله خيرا ، الملاحظة الوحيدة هي تعبئة المنتج في اكياس بلاستيكية ! آتمنى ان تتم التعبئة في علب بلاستك محكمة الاغلاق.
وفقكم الله لما يحب و يرضى.
شكرًا لكم 💐👋🏻
سالم العساف
لم اتخيل السرعة في الوصول
اما من ناحية التواصل وسرعة الاستجابة حينما يكون لديك تساؤلات او استفسار ، والله انهم يتعاملون بكل اريحية معك
تجربتي كانت رائعة وسوف اكون باذن الله تعالى من الذين يتسوقون من هذا المتجر المحترم والراقي