السلام عليكم ،
جزاكم الله خيرا ، الملاحظة الوحيدة هي تعبئة المنتج في اكياس بلاستيكية ! آتمنى ان تتم التعبئة في علب بلاستك محكمة الاغلاق.
وفقكم الله لما يحب و يرضى.
شكرًا لكم 💐👋🏻
Khalid Omar
جاسم العياش
سرعه في التوصيل والمنتجات الزراعية متوفره ماشاء الله عليكم
البلوي
deema saud
ممتاز وتعاملكم جميل
ذكرى الضويحي
جيد
ابراهيم المالكي
يحي غزواني
ممتاز جدا ولكن بعض المنتجات سعرها مرتفع مقارنه بالمتجار الاخرى